أتلتيكو مدريد يفشل في التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أتلتيك بلباو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فشل فريق أتلتيكو مدريد في التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا وذلك عقب الخسارة أمام أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ورغم تفوق أتلتيكو مدريد على ريال مدريد في البطولة هذا الموسم إلا أنه فشل في التأهل للمباراة النهائية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل موسم أتلتيكو مدريد حتى الان بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وخسر أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام بلباو في مباراة العودة، وكانت مباراة الذهاب على ملعب أتلتيكو مدريد قد انتهت بفوز بلباو بهدف مقابل لا شيء، وفشل أتلتيكو مدريد في تسجيل أي هدف سواء في مباراة الذهاب أو العودة.

مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا

ويلعب أتلتيك بلباو أمام ريال مايوركا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وخرج ريال سوسيداد من البطولة بجانب أتلتيكو مدريد.

FilGoal | نادي أتليتكو مدريد - إسبانيا
أتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويلعب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل أمام ريال بيتيس في مباراة هامة وقوية في الجولة الـ 27 ضمن منافسات الدوري الإسباني وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والربع مساء ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو المواجهة القادمة بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة انتر ميلان الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 13 مارس المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في إيطاليا بفوز انتر ميلان بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب أرناتوفيتش.

التاريخ ينصف أتلتيكو مدريد قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني - الأسبوع
أتلتيكو مدريد

ترتيب أتلتيكو مدريد في جدول الدوري الإسباني

يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة ويبتعد بفارق 13 نقطة عن الصدارة المتواجد فيها فريق ريال مدريد.

لعب أتلتيكو مدريد 26 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر 6 مواجهات وسجل الفريق 52 هدفا واستقبل 28 ويبتعد أتلتيكو مدريد عن المركز الثالث المتواجد فيه فريق برشلونة برصيد 57 نقطة ويبحث عن تقليص الفارق مع المركز الثاني أيضا المتواجد فيه فريق جيرونا برصيد 59 نقطة.

‫0 تعليق