أبرزهم بيرسي تاو.. الأهلي يستقر على رحيل 3 أجانب بنهاية الموسم (خاص)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ مسؤولو النادي الأهلي التفكير في سوق الانتقالات الصيفي مبكرًا، حيث قرروا تسويق 3 لاعبين أجانب، وذلك تمهيدًا لبيعهم خلال الميركاتو المقبل 2024.

الأهلي يقرر بيع الثلاثي الأجنبي

 تحيا مصر، وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تسويق الثلاثي الأجنبي، حيث يبدأ مروان النايب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء إيجاد العروض المناسبة لرحيل اللاعبين.

وشدد المصدر، “أن إدارة الأهلي قررت بيع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نظرًا لتبقي عام واحد في عقده، وذلك من أجل إيجاد العرض المناسب ماديًا، وتعويضه بصفقة من العيار الثقيل”.

وأشار المصدر، “أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل الدولي المالي إليو ديانج عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، نظرًا لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، بجانب عودة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل”.

تحيا مصر
كولر

وأكمل، “واستقر مارسيل كولر على خروج الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة، بسبب كثرة الإصابات التي لحقت باللاعب خلال الفترة الأخيرة”.

حقيقة رحيل أحمد عبدالقادر عن الأهلي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للحصول على خدمات اللاعب أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعدما أبدى موافقته على مغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم مشاركته في المباريات تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأوضح مصدر مقرب من أحمد عبدالقادر في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى وبقوة في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بشكل مجاني، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي أو كبديل مع المارد الأحمر منذ بداية منافسات الموسم.

وأضاف المصدر، “أن اللاعب أحمد عبدالقادر يريد الرحيل عن النادي الأهلي ويفكر بشكل جدي في فسخ تعاقده بنهاية الموسم الجاري، موضحًا رغبته في التواجد داخل جدران القلعة البيضاء بداية من الموسم الجاري”.

وشدد “إنه من حق عبد القادر الرحيل عن  النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا للوائح والقوانين التي تؤكد حق اللاعب المحترف في فسخ عقده حال  عدم مشاركته مع الفريق”.

‫0 تعليق