تعرف علي من البديل الأمثل لإمام عاشور في مباراة مصر ضد الكونغو؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراه مصر ضد الكونغو الديمقراطيه مواجهه ساخنه للغايه بين الكلى المنتخبين اللذان يسعيان الى تحقيق مفاجاه كبرى والتاهل الى ثمن النهائي من كاس الامم الافريقيه لكره القدم في ظل التحضيرات الجارية لمباراة الفراعنة المهمة ضد الكونغو الديموقراطية في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2023، تبرز تساؤلات حول البديل المناسب للاعب إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة.

إصابة امام عاشور مع منتخب مصر

ذكرت صحيفة الجزائر الرياضية أن مروان عطية قد يشغل موقع الارتكاز الدفاعي في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي يفضل اللعب بخطة 4/3/3.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن التشكيلة قد تشمل النني وحمدي فتحي في وسط الميدان الهجومي، ولكن ذلك قد يؤدي إلى استبعاد أحد اللاعبين عمر مرموش أو تريزيجيه من التشكيلة الأساسية، بالرغم من تألقهما الملحوظ.

البديل الامثل لتعويض امام عاشور

كما أضافت الصحيفة أن مهند لاشين يعتبر الخيار الأمثل لتعويض غياب عاشور، وذلك بسبب الأداء الأقل من المتوقع الذي قدمه كل من حمدي والنني.

 

سلطت الصحيفة الضوء على الأهمية الكبيرة لوجود لاشين في التشكيلة، حيث من المتوقع أن يساهم بجانب مروان عطية في تخفيف الأعباء الدفاعية عن مرموش ومصطفى محمد وزيزو، مؤكدةً على أن لاشين لاعب دولي يمتلك الخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواجهات الحاسمة.

‫0 تعليق