رابط موقع قصة عشق لمتابعة قيامة عثمان الحلقة ١٤٦ مترجمة عربي بجودة عالية بدون تقطيع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب الجميع الليله متابعه الحلقه 146 مترجمه للعربيه المؤسس عثمان الموسم الخامس هذا المسلسل الذي استطاع ان ينجح بشكل كبير منذ انطلاقه قبل عده سنوات ومنذ عرض الموسم الاول لمسلسل قيامه عثمان وبدا هذا المسلسل يستخدم الكثير من المشاهدين في الوطن العربي وجاء هذا المسلسل ليكمل قصه المسلسل السابق قيامه ارطغرل الذي استطاع يحصل اكثر من مليار مشاهده حول العالم يقوم بذلك من اكثر المسلسلات التركيه التاريخيه لمشاهده حول العالم وشهره.

حصريا مسلسل قيامة عثمان الحلقة 146

موعد مسلسل قيامه عثمان الحلقه 146 مترجمه للعربيه في الساعات الماضيه ازداد البحث بشكل ملحوظ عن القنوات الناقله لهذه الحلقه وهناك العديد من القنوات التي تقوم بعرض هذه الحلقه ولكن اولا سوف نذكر لكم موعد المسلسل على القناه الحصريه قناه اي تي في التركيه.

اعلان المؤسس عثمان 146 موقع قصة عشق

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 146 مترجمه للعربيه على قناه اي تي في التركيه في يوم الاربعاء من كل اسبوع في تمام الساعه 8:00 مساء بتوقيت القاهره وليبيا والاردن والسودان والتاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره وقطر وينتظر الحلقه كل اسبوع الكثيرون من الذين يعشقون ويحبون المسلسلات التركيه وذلك نظرا للاحداث القويه التي موجوده في المسلسلات التاريخيه.

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمة للعربية

تتعرض الدولة العثمانية لمخاطر كبيرة من المخططات الغادرة التي ينفذها المغول، حيث يسعون إلى خطف أبناء عثمان واستخدامهم كوسيلة للضغط على السلطان وتحقيق مآربهم الخبيثة. وفي اللحظة الحرجة، يظهر تورغوت من جديد في مفاجأة مثيرة تتخلل الحلقة 146 بالأسرار والأحداث المشوقة.

كواليس الحلقه 146

يسعى عثمان بجدية للكشف خيانة تورغوت، ويحاول الوصول إلى بيان دير لتبيان الحقيقة أمام الجميع. في هذه الأثناء، يخطط أورخان لاستعادة هوليفيرا ويعود بها إلى القبيلة، لكن التهديدات من المغول لا تتركهم لحظة واحدة، فهم يصرّون على عودة الأميرة معهم ويهددون بتعريض مصير الأشقاء للخطر.

تردد قناة الفجر الجزائرية

في هذه الفقره سوف نذكر لكم احدث تردد لقناه الفجر الجزائريه هذه القناه التي اشتهرت كثيرا بعرضها المسلسلات التركيه التاريخيه ومن ابرز المسلسلات قيامه عثمان ولا قيامه ارطغرل الفجر الجزائريه هي قناه مرموقه في الجزائر مع المسلسلات وتقدم برامج كثيره ومفيده للكثيرون مع المسلسلات التركيه التاريخيه وايضا تنقل المزيد من المسلسلات التاريخيه مثل مسلسل طارق بن زياد فتح الاندلس ومسلسل بيبرس الذي استطاع ان يفوز على المغول والتتار

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي هو : نايل سات.

اما التردد: 11034.

باختيار تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي

‫0 تعليق