عاجل| نتائج السادس التمهيدي 2023/2024 “تحميل PDF” في العراق “اعرف نتيجتك بسرعة”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن عاجل| نتائج السادس التمهيدي 2023/2024 “تحميل PDF” في العراق “اعرف نتيجتك بسرعة” والان مع التفاصيل

عاجل| نتائج السادس التمهيدي 2023/2024 “تحميل PDF” في العراق “اعرف نتيجتك بسرعة”،وزارة التربية العراقية قامت قبل قليل بالإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في بعض المحافظات، يمكن للطلاب الآن الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو موقع “نتائجنا”.

يتم عرض النتائج في شكل ملف PDF، يُؤكد هذا المقال على ضرورة معرفة طريقة الاستعلام عن نتائج السادس التمهيدي 2024 لجميع الطلاب في مختلف محافظات العراق. 

اعرف نتيجتك الآن موقع وزارة التربية العراقية.. نتائج السادس التمهيدي في محافظة النجف

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن  إعلان المديرية العامة للتربية في محافظة النجف، تم الكشف نتائج امتحانات الدور التمهيدي للصف السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024. وقد جاءت النتائج كما يلي:

ظهرت حالا العراق.. نتائج السادس التمهيدي 2024 في محافظة ذي قار

وتنقل بوابة الفجر الإلكترونية من خلال السطور التالية، بعد إعلان المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار، تم الإعلان عن نتائج امتحانات الدور التمهيدي للصف السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023/2024.

الآن يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 في جميع محافظات العراق من خلال الرابط الرسمي epedu.gov.iq،“رابط” لاستخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في الكرح والرصافة وجميع محافظات وزارة التربية العراقية هو epedu.gov.iq، يمكن للطلاب والطالبات الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في جميع محافظات العراق.

لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 pdf

وزارة التربية العراقية أكدت أنه يمكن الآن الاطلاع على نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 في جميع محافظات العراق من خلال الرابط: epedu.gov.iq، تم إعلان أن نتائج الطلاب ستكون متاحة في المدارس وعلى المواقع الإلكترونية الرسمية، بهدف توفير الوقت والجهد وتجنب التزاحم في المدارس.

تم التأكيد من قبل المسؤولين في وزارة التربية على أهمية الالتزام بالدقة في عملية تصحيح ورصد الدرجات لضمان حقوق الطلاب في الحصول على درجاتهم الصحيحة، تم رفع نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي لعام 2024 في مناطق تربية الكرخ الثانية، وتربية الكرخ الثالثة، وتربية الرصافة الثانية.

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

يمكنك الآن الوصول إلى نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 في جميع محافظات وزارة التربية العراقية عبر الرابط: epedu.gov.iq. وبالقيام بالخطوات التالية، يمكنكم استخراج نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2024 بكل سهولة:

  • التوجه إلى موقع نتائجنا أو موقع وزارة التعليم العراقية.
  • القيام بالنقر على نتائج الامتحانات.
  • بعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب والرقم الخاص بالامتحان في الحقول المخصصة.
  • كتابة المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة الاستعلام.
  • ستتوفر أمامك جميع كشوف النتائج على هيئة ملف بي دي أف.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • النقر على زر التنزيل للحصول على النتيجة وتحميلها على الجهاز الخاص بك.
  • البحث عن اسمك في خانة البحث.

 

‫0 تعليق