الركراكى: حزين لخروج منتخب مصر.. ونلعب لأجل راية المغرب فقط وليس العرب | الرياضة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال وليد الركراكى المدير الفني لمنتخب المغربإن خروج مصر من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لحساب الكونغو شيء أحزنه لكنه يركز حاليًا مع فريقه في المباراة القادمة بكأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وليد الركراكي

وودع منتخب مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية إثر هزيمته بركلات الترجيح أمام الكونغو بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وأكد وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب المقرر أقامتها غدا أمام جنوب إفريقيا في ثمن نهائي البطولة

عن خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا: “بالقطع المصريين أشقاء ولكن على مستوى البطولة هم مثل الكونغو، وأن ما يهمه هو منتخب المغرب واستكمال مشواره في البطولة من أجل حصد اللقب في النهاية”.

وواصل مدرب منتخب المغرب: “إقصاء مصر لا يهمني، بالتأكيد نشعر بالحزن بسبب خروجهم، لأنهم في نهاية المطاف هم إخوتنا ما يهمني هو المغرب، وشخصيًا لا نفكر الفكرة المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل منتخب المغرب”.

وأوضح: “نحن في بطولة أفريقية، لا يجب أن تكون هناك ضجة حول هذه فرق مغاربية أو عربية، الحقيقة هي أن الأمور معقدة لمنتخبات شمال أفريقيا، وباستثنائنا نحن وموريتانيا، فكلها أقصيت مبكرا، ما نريده هو القيام بعملنا بأفضل طريقة وعدم الاختباء وراء الأعذار، نحن في مهمة، ولا نركز سوى على مشوارنا”.

‫0 تعليق