ارتفاع في أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن ارتفاع في أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة والان مع تفاصيل هذا الخبر الحصري

قالت وزارة الصحة في غزة، في بيان اليوم الثلاثاء، نحو 114 فلسطينيا قتلوا وأصيب 249 آخرون خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأضافت أنه بهذا يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين الذين سقطوا منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 26751، فيما بلغ عدد الجرحى 65636 جريحا.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن هناك أكثر من 8 آلاف في عداد المفقودين أو مازالوا تحت ركام المباني المدمرة وفي الطرقات، فيما “يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم”.

في الأثناء، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن مصير المسعفين الذين توجهوا أمس لإنقاذ الطفلة هند، البالغة من العمر 6 أعوام، المحاصرة داخل مركبة في مدينة غزة، ما زال مجهولا.

وأوضحت الجمعية في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أنها فقدت الاتصال مع المسعفين، وأنها لا تعرف إذا ما كانوا قد نجحوا في مهمتهم، وفقا لوكالة “وفا”.

وكانت القوات الإسرائيلية، قد حاصرت أمس، الطفلة هند، داخل مركبة في منطقة محطة فارس للمحروقات بمدينة غزة، بعد أن استهدفت عائلتها.

وأشارت جمعية الهلال الاحمر إلى أن الطفلة هند كانت برفقة عائلة عم والدتها بشار حمادة عندما أطلقت قوات الاحتلال النار على المركبة التي كانوا يستقلونها، ما أسفر عن استشهاد كل من فيها (6 أفراد)، وبقيت هي محاصرة داخلها.

‫0 تعليق