أشرف صبحي وحسين لبيب وعمرو السولية والمجرى يحضرون عزاء العامري فاروق | الأخبار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص عدد كبير من نجوم ورموز الرياضة المصرية على حضور عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق المقام حاليًا بمسجد المشير طنطاوي.

وشهد العزاء تواجد كل من أشرف صبحي وزير الرياضة، وحسين لبيب رئيس نادى الزمالك وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ونجوم الكرة المصرية جمال عبد الحميد، وطاهر الشيخ وعماد متعب وسيد معوض ورضا شحاتة وعمرو السولية ورامي ربيعة والفنان محمد ثروت، وشوقي عبد الشافي ومصطفى عبده وعلاء عبد الصادق نجوم الأهلي السابقين، ومحمد العدل رئيس قناة الأهلي السابق.

وتحدث كثيرون عن “بديل” العامري فاروق في مجلس الإدارة وكيف تُجرى الانتخابات وموعدها لإختيار بديله ..وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

الأهلي سيقوم أولاً بتكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي بالقيام بمهام نائب الرئيس ويأتي في مقدمتها، رئاسة المكتب التنفيذي للنادي وهو ما يقوم به مرتجي منذ تعرض العامري فاروق لأزمته الصحية يوم 7 نوفمبر الماضي حيث تولّى رئاسة أكثر من 3 أو 4 أجتماعات للمكتب التنفيذي.

المهمة الثانية للراحل العامري فاروق فى الأهلي كانت التوقيع على “شيكات” حال عدم تواجد رئيس النادي، حيث أن “الشيكات” تحتاج اثنين من التوقيعات، الأول لأمين الصندوق باعتباره المسئول المالي الأول في النادي، والثاني لرئيس النادي وحال عدم وجود الأخير يقوم نائبه بالتوقيع بدلاً منه وبعدما تعرض العامري فاروق لأزمته الصحية الأخيرة، تم اسناد مهمة التوقيع الثانية على “الشيكات” للدكتور محمد شوقي عضو المجلس باعتباره أكبر الأعضاء سناً والأقدم في المجلس

‫0 تعليق