وفاء عامر تستأنف تصوير “دون مقابل”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن وفاء عامر تستأنف تصوير “دون مقابل”

عادت الفنانة وفاء عامر، لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “دون مقابل”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة هاني رمزي، داليا البحيري.

أبطال مسلسل “حق عرب” 
 

وفي سياق آخر، شاركت وفاء عامر في دراما رمضان الماضي 2024، في بطولة مسلسل “حق عرب”، بجانب أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله، محمد أحمد ماهر، منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة.

ومن ناحية أخرى، اقترب الفنان هاني رمزي من الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه «شقاوة أونلاين»، والذي تم تغيير اسمه بعدما كان يحمل «عمر المحتار»، احترامًا للجمهور بعدما تعرض لعدد من الانتقادات لقرب الاسم من عمر المختار، ويواصل رمزي تصوير المشاهد حيث أكد في بيان صحفي أن فيلم «شقاوة أونلاين» يناقش عالم السوشيال ميديا وأضراره، حيث تستعد الشركة المنتجة لطرحه خلال الفترة القادمة.

 

آخر أعمال هاني رمزي الفنية

وكان آخر أعمال هاني رمزي هو مسلسل العائدون، الذي شارك خلاله بشخصية تراجيدية أيضًا وتبعد عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على أن يظهر بها خلال الفترة الحالية، شارك في مسلسل العائدون العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

‫0 تعليق