مشاجرة بالبساتين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مشاجرة بالبساتين والان مع تفاصيل هذا الخبر

مشاجرة بالبساتين، استمعت نيابة البساتين الجزئية، لأقوال المصابين في مشاجرة بين عدد من الشباب في منطقة بئر أم سلطان والذن أكدوا أنهم تشاجروا بسبب المواد المخدرة.

 أقوال المصابين في مشاجرة بالبساتين

وتابع المصابين أن الخلاف نشب بينهما بسبب خلاف على المواد المخدرة في الآيس، والذين أكدوا أن الطرف الأول يتاجر في المخدرات، وخلال تعامل أحد أفراد الطرف الثاني نشب الخلاف فتشاجرا بالأسلحة البيضاء.

تلقى المقدم أحمد طارق، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب بمنطقة بئر أم سلطان بدائرة القسم، ووجود مصابين.
 

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد» – 26 سنة، عاطل، وشهرته «الديب» – مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن، و«إبراهيم» – 25 سنة، عاطل، مصاب بطعنة في الرجل اليسرى، و(طرف ثان) كل من: «محمود» – 26 سنة، عاطل، وشهرته «عفشة »، مصابا بكدمة بالأنف وجرح بالجبهة، و«حسن» – 23 سنة، عاطل، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد بالبساتين.

تم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي بعضهما على بعض وإحداث الإصابات المنوه عنها.

تم تحرير المحضر اللازم بالوقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق