لعدم حضور المتهم من محبسه.. تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم بقتل شقيقين في الفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قررت محكمة استئناف الفيوم، المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار أسامه عبد المنعم، تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم بقتل شابين إثر خلافات ماليه، لجلسة منتصف مايو المقبل، وذلك لتعزر حضور   المتهم من محبسه.

 

تفاصيل مقتل شابين في الفيوم
 

وتعود احداث الواقعه إلى الأول من يوليو من العام المنقدي عندما تلقت  شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا يفيد لنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عاشور بنطاق الكعابى الجديدة بدائرة مركز سنورس، بسبب خلافات الجيرة ووجود متوفيين.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وتبينّ مصرع كل من أ.خ (42 سنة) والذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح رضى بالرأس، وشقيقه ن.خ (42 سنة) متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل جثتى الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق وتبينّ من التحريات الأولية أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطور إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.

 

وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال طرفيها، كما جرى فرض كردون أمنى بمحيط المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مجددًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق