كزبرة رشحني لمسلسل “كوبرا” بسبب “اللدغة”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن كزبرة رشحني لمسلسل “كوبرا” بسبب “اللدغة”

شاركت الفنانة وئام مجدي مؤخرًا في مسلسل “كوبرا” بطولة النجم محمد إمام، الذي عُرض خلال النصف الأخير من شهر رمضان وجسدت خلاله دور (غرام) حبيبة كزبرة (سيكا).

 

وئام مجدي: كزبرة هو من رشحني لمسلسل كوبرا بسبب اللدغة 

وكشف وئام في تصريح خاص لـ “الفجر الفني” عن كواليس ترشيحها لدور غرام في مسلسل “كوبرا”، مؤكدةً أن كُزبرة هو من رشحها للدور؛ وذلك لأنها “لدغة” في حرف الراء مثل كزبرة، وكانت الفكرة مقصودة من كزبرة  وأراد تنفيذها، ثم رشحها للمخرج أحمد شفيق الذي أحبّ الفكرة ووافق أن يجمعهما معًا في المسلسل.

كزبرة ووئام مجدي 

 

وئام مجدي: تحمست لدور غرام لأنه مختلف عن “حالة خاصة”

 

وأوضحت: “تحمست لدور غرام في كوبرا؛ لأنه مختلف عن دور عبير في حالة خاصة، مضيفة: “أعرف كزبرة منذ فترة قصيرة أثناء عرض فيلمه “الحريفة” والتقينا مرة من قبل؛ لأن شركة إنتاج مسلسل “حالة خاصة” هي نفس شركة إنتاج فيلم الحريفة”.

 

وئام مجدي: محمد إمام يجمع بين الأكشن والكوميدي والدراما بطرق غير تقليدية

 

وتابعت: “دوري في مسلسل كوبرا بيبدأ من الحلقة التاسعة ويستمر حتى الحلقة 15، ولا يجمعني ببطل العمل محمد إمام سوى مشهد واحد أو اثنين، لكنه ممثل رائع ويساعد الممثلين كثيرًا، ويهتم جدًا بأن تخرج كل المشاهد بشكل ممتاز ويركز مع جميع الممثلين، كما أنه يجيد مشاهد الأكشن والدراما والكوميديا بطريقة غير تقليدية ويستطيع أن يجمع بين الثلاثة”. 

وئام مجدي 

 

وأكملت: “معظم مشاهدي مع كزبرة كنا بنعدل فيها، نجلس معًا في “الكرفان” ونعدل على الحوار، مضيفة: “كزبرة هو فنان مبدع وشاطر ويُحب أن يطور في الشخصيات، ودلع غوغو الذي كان يقوله لي في مشاهد المسلسل من تأليفه”.

 

أبطال مسلسل “كوبرا “

 

مسلسل “كوبرا” من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين أبرزهم: مجدي كامل، كزبرة، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وعدد من ضيوف الشرف منهم، دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

أبطال مسلسل كوبرا

 

أحداث مسلسل “كوبرا “

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويستمر في الهرب من الشرطة حتى يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

‫0 تعليق