عقب وفاة 5 من أسرة واحدة.. غرق شاب بمياه النيل بمركز الفشن ببني سويف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، مصرع شاب غرقا بمياه النيل بالقرب من مدرسة مدرسة الزراعة بالشقر بمركز الفشن، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين،  وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى لانتشال الجثة من داخل مياه النيل.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع شاب غرقا بداخل مياه النيل بالقرب من مدرسة الشقر بمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهرى، والإسعاف، لاستخراج الجثة، ونقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، برفقة قوات الإنقاذ النهرى، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء عملية البحث عن جثتة، وانتشالها من مياه النيل، حيث تبين مصرع يدعى مصطفى رمضان، يبلغ من العمر 15 سنة، مقيم بقرية الفوريقه التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، غرقا بداخل مياه النيل بالقرب من مدرسة مدرسة الزراعة بالشقر، وتم إستدعاء الإنقاذ النهري وجار البحث عليه.

 

يأتي ذلك عقب 72 ساعة من وقوع حادث غرق 5 أشخاص من أسرة واحدة “الأب والأم وأبنهما وأبنتهما وحفيدهما” في حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية بمياه النيل أمام قرية الحيبة بمركز الفشن أيضًا، ما تسبب في حالة من الحزن والأسى بين الأهالي. 

‫0 تعليق