ضربة قاسمة لتجار العملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ضربة قاسمة لتجار العملة والان مع تفاصيل هذا الخبر

في ضربة أمنية قاسمة تجارة العملة، نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، في ضبط رئيس قسم حسابات ومدير مبيعات بشركة وتاجر بحوزتهم مليون و88 الف دولار  وكميات من العملات الاجنبية وقرابة 8 ملايين مصري في مدينة نصر أثناء إتمام صفة تبادل.

ضربة قاسمة لتجار العملة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (رئيس قسم الحسابات ومدير المبيعات بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفى لتحقيق أرباح غير مشروعة .

وعقب تقنين الإجراءات ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين وبحوزتهما (1,088,142دولار أمريكي– 37,870 يورو – 1,550 جنيه إسترليني – 7,751,000 جنيه مصري) حال قيامهما بإستبدال مبالغ مالية من العملة الأجنبية لأحد عملائهما تم ضبطه وبحوزته (مبلغ مالي 4,230,750 جنيه مصري).

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم المبالغ المالية المضبوطة للإتجار غير المشروع فى السوق السوداء خارج السوق المصرفية الرسمية عن طريق تغيير العملة والمبالغ المالية بالعملة المصرية حصيلة ارتكاب الواقعة. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك  إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول؛ والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات على الاقتصاد القومي للبلاد وتكثيف الجهود لرصد وملاحقة القائمين على ذلك النشاط الإجرامي.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق