شاهد.. نور إيهاب تؤدي مناسك العمرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن شاهد.. نور إيهاب تؤدي مناسك العمرة

شاركت الفنانة نور إيهاب متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة من أمام الكعبة.

 

وظهرت نور إيهاب في الصورة مرتدية الحجاب، من أمام الكعبة المشرفة، أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وعلقت نور على الصورة قائلة: “الحمدلله”.

 

 

أحدث أعمال نور إيهاب

 

شاركت نور إيهاب في السباق الرمضاني 2024، بأكثر من عمل درامي، وهما، صدقة، والحشاشين.

 

 

تفاصيل مسلسل “الحشاشين” 
 

مسلسل “الحشاشين” تدور أحداثه حول أحداث حقيقية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

يضم مسلسل “الحشاشين” نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة الفنان  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل “صدفة” في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر “فؤاد مهران”، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل “صدفة” التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل “صدفة” خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

‫0 تعليق