راتب المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا يثير ضجة كبيرة بعد عدم تحقيق أي فوز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

راتب المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر، حالة من الجدل بين الجماهير المستاءة من توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

لم يتمكن المنتخب المصري مع فيتوريا من تحقيق أي فوز في أمم أفريقيا، ليتعادل 3 مرات في دور المجموعات ضد موزمبيق وغانا وكاب فيردي على الترتيب، قبل أن يكلفه التعادل (1-1) في 120 دقيقة أمام الكونغو الديمقراطية، اللجوء إلى ركلات الحظ التي لم تبتسم له.

سرًا أن فيتوريا يتقاضى مليوني و400 ألف يورو سنويًا مع منتخب مصر، أي 200 ألف يورو في الشهر الواحد، ما وضعه في المرتبة الثانية ضمن قائمة أغلى المدربين في كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الجزائري جمال بلماضي، بفارق 8 آلاف فقط.

أجر فيتوريا لم يكن مستحقًا بالنسبة إلى كثيرين من جماهير منتخب مصر، عطفًا على الأداء والنتائج في أمم أفريقيا.5 أضعاف بنفيكاكان فيتوريا، الذي لم يكن أبدًا لاعبًا معروفًا حتى على مستوى البرتغال، مدربًا مغمورًا قبل 10 سنوات من الآن.وبدأ المدرب الشاب يحظى بالقليل من الشهرة المحلية في الفترة بين 2011 و2015، عندما كان مدربًا لنادي فيتوريا جيماريش البرتغالي، مع راتب لم يكن يصل حتى إلى ربع مليون يورو سنويًا.

‫0 تعليق