حادث مصنع صابون الطالبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر حادث مصنع صابون الطالبية والان مع تفاصيل هذا الخبر

حادث مصنع صابون الطالبية، كشف شهود العيان في حادث انفجار مصنع صابون بالطالبية، والذي نتج عنها تحطم حوائط عقار وتهشم 3 سيارات وإصابة 13 شخصا، انهم سمعوا صوت انفجار قوي.

 حادث مصنع صابون الطالبية

وقالت إحدى شهود العيان، إنه في ساعات الصباح الأولى استمعت لدوى انفجار في العقار مسرح الحادث، نتج عنه اهتزاز في العقارات وكأنه زلزال، وهرعت هي وأسرتها إلى خارج العقار لتفقد الأمر ليتضح لهم اشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الأرضي تدار كمصنع صابون.

فيما أشار شاهد عيان على حادث الطالبية، إلى أن العقار به شقة يدار فيها مصنع كيماويات لإنتاج الصابون، وأنه سمع دوي انفجار في ساعات الصباح الأولى وأن الحماية المدنية قامت بإخراج أسطوانات كيماوية تساعد في أعمال المصنع، وأن الانفجار سببه اسطوانات الكيماويات التي تم إخراجها من العقار، مشيرا إلى أنه كان يساعد في إخراج المصابين من العقار والذين بلغ عددهم أكثر من 10 مصابين.

 حادث مصنع صابون الطالبية
 حادث مصنع صابون الطالبية
 حادث مصنع صابون الطالبية

انتقلت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إلى موقع حادث الطالبية وتبين من المعاينة وقوع انفجار داخل مصنع صابون في العقار، في الطابق الأرضي نتج عنه انهيار حوائط المنزل والعقارات المجاورة وتحطم 3 سيارات جراء الحادث.

كما تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إصابة 13 شخصا جراء الحادث، بين أطفال، حيث وقع الحادث في عقار مكون من 6 طوابق في الطابق الأرضي الذي يدار فيه شقة لانتاج الصابون ورجحت التحريات وقوع انفجار في اسطوانات الكيماويات المستخدمة في المصنع.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق