باسم سمرة يتحدث عن نجاح شخصية “عيسى الوزان”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن باسم سمرة يتحدث عن نجاح شخصية “عيسى الوزان”

تحدث الفنان باسم سمرة عن نجاح شخصية “عيسى الوزان” الذى جسدها في مسلسل “العتاولة”، وذلك من خلال ظهوره في برنامج “الحكاية”مع الإعلامي عمرو أديب.

تصريحات باسم سمرة 

وقال باسم سمرة أن شخصية عيسى الوزان شخصية حقيقية اكتسبها، من شخص من منطقة شعبية، وتحديدًا من منطقه بولاق وبشبهه فقط في الشكل.

وقدم باسم سمرة ضمن أحداث العتاولة بشخصية رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، والذي دخل في صراعات عديدة مع نصار فتيحة الذي لعب دوره أحمد السقا وخضر فتيحة الذي قدم شخصيته طارق لطفي، وذلك في إطار شعبي تشويقي أكشن.

 

أبطال مسلسل العتاولة
 

والعمل عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال
 

ومن جانبه، يعيش باسم سمرة في الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني من خلال مشاركته بأكثر من عمل منها فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

والفيلم من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

‫0 تعليق