اليوم.. النطق بالحكم على 3 متهمين بقتل شاب في مقهى بالفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اليوم.. النطق بالحكم على 3 متهمين بقتل شاب في مقهى بالفيوم والان مع تفاصيل هذا الخبر

تعقد، اليوم الخميس، محكمة جنايات الفيوم جلسة الحكم على 3 متهمين بينهم شقيقان؛ لاتهامهم بقتل شاب في مقهى العام الماضي في إطلاق أعيرة نارية، إثر وقوع خلافات بينهم، في القضية رقم 14378 جنح مركز إطسا، والمقيدة برقم 842 لسنة 2023 كلي الفيوم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

مصرع شاب على يد شقيقين في مقهى بالفيوم

وكانت محكمة جنايات الفيوم قررت يوم الاثنين 22 يناير الماضي تأجيل محاكمة 3 متهمين بينهم شقيقان؛ لاتهامهم بقتل شاب العام الماضي؛ إثر نشوب خلافات بينهم، لدور الانعقاد في الأول من شهر فبراير، للنطق بالحكم.

تفاصيل مصرع شاب بأعيرة نارية في الفيوم

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 10 إبريل من العام الماضي عندما وقعت مشاجرة بين 3 متهمين، وهم “محمد ع. ع.”، محبوس، وشقيقه مدحت، و”أحمد م. ح.” (هاربان)، وآخر يدعى أيمن سويكر فرج عيسى، استخدموا فيها إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة آلية وخرطوش، فأردوا المجني عليه قتيلا في الحال على أحد المقاهي بدائرة مركز شرطة إطسا.

بداية الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمقتل شاب على أحد المقاهي على يد 3 أشخاص بينهم شقيقان بسبب نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، وأطلق المتهمون خلالها الرصاص على المجني عليه، فأنهوا حياته على الفور.

وتمكن ضباط مركز شرطة إطسا من ضبط المتهم الأول بالجريمة، بينما فر الآخران هاربين، ولم يتم ضبطهما حتى الآن، ووتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق وأمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين؛ لتقديمهما إلى المحاكمة.

التهم الموجهة لهم

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة اتهامات، منها القتل العمد، وإحراز وحيازة أسلحة نارية مششخنة «بندقية آلية» وغير مرخصة «فرد خرطوش وآخر رصاص» وذخائر طلقات آلية وخرطوش بدون ترخيص، فيما أحال المحامي العام المتهمين لمحكمة الجنايات لمحاكمة الأول حضوريًا والآخرين غيابيًا، والتي بدأت اليوم أولى جلساتها واصدرت قرارها السابق.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق