المرور على 37 منشأة طبية خاصة وإصدار 17 قرار غلق وتحرير 6 محاضر عدم ترخيص بسوهاج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في إطار متابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالقطاع الخاص وتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان  واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وتعليمات الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج وتحت إشراف الدكتور محمد عساف مدير إدارة العلاج الحر.  

قامت لجنة من مفتشي الإدارة ضمت كلًا من دكتور محمد سيد فقير ودكتور منى عبد الناصر ودكتور محمد بدر الدين ودكتور محمد سعد الدين ودكتور محمد بدار.

 

حيث استهدفت جميع مراكز المحافظة وقامت اللجنة بالمرور على 37 منشأة طبية خاصة وتحرير 6 محاضر عدم ترخيص و17 قرار غلق وشملت مستشفيات خاصة ومراكز الأشعة ومراكز جراحية وعيادات خاصة ومعامل وعيادات تخصصية.
        
ومن جانبه أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة أن صحة المواطن أهم الأولويات ولن يتم التهاون مع المتلاعبين بها، كما شدد على المرور الدائم والحملات المستمرة على جميع المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من الالتزام بجميع الاشتراطات الصحية وبشكل مكثف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة تجاه المنشآت المخالفة ويأتي ذلك في إطار حرص مديرية الصحة بسوهاج على صح وسلامة المواطنين وتقديم خدمة طيبة آمنة وتنفيذًا لقوانين وشروط الإدارة العامة للتراخيص والعلاج الحر بوزارة الصحة.

‫0 تعليق