الأجهزة الأمنية توجه ضربة قاصمة لظهر أباطرة الغش التجاري بالمنوفية والدقهلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الأجهزة الأمنية توجه ضربة قاصمة لظهر أباطرة الغش التجاري بالمنوفية والدقهلية والان مع تفاصيل هذا الخبر

وجهت الأجهزة الأمنية بمحافظتي المنوفية والدقهلية حملات أمنية مكثفة لمكافحة الغش التجاري، وذلك في إطار مواصلة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما حماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى للجرائم التموينية.

حملات أمنية في المنوفية

وقامت حملة أمنية بمحافظة المنوفية بمباغتة التجار والمخازن، وإجرا عمليات التفتيش، وضبط المخالفين، وأسفر نتائج الحملة عن الضبطيات التالية: 

30 طن ذرة صفراء

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وإدارات مباحث التموين بمدرية أمن المنوفية، عن ضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 30 طن ذرة صفراء “مستلزمات إنتاج” بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها.

وكذلك 15 طن كربونات الكالسيوم “مستلزمات إنتاج بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها– 2 طن إضافات أعلاف “مستوردة” “مستلزمات إنتاج بدون مستندات غير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 850 كيلو جرام خلطة حمام بدون مستندات غير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها.

33 طن مسحوق لحوم

كما تم ضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية وبحوزته 33 طن مسحوق لحوم ، مسحوق عظم ، جلوتين “مستلزمات إنتاج أعلاف حيوانية ” بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها – 10 طن أعلاف حيوانية “منتج نهائى” مدون عليها إحدى العلامات التجارية لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية.

وضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 25 طن خليط “زوائد، صويا “مستلزمات إنتاج أعلاف حيوانية ” بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها، وضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 30 طن نخالة خشنة بدون مستندات تدل على مصدرها.

10 أطنان ذرة صفراء 

وضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 10 طن ذرة صفراء “مستوردة”بدون مستندات تدل على مصدرها، وضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 20 طن ذرة صفراء “مستوردة” بدون مستندات تدل على مصدرها.

حملات أمنية في الدقهلية

وفي محافظة الدقهلية شنت الأجهزة الأمنية حملات موسع، وأسفرت نتائجها عن التالي:

6 أطنان أعلاف 

وفي مديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية، وبحوزته 6 طن أعلاف حيوانية “خليط زوائد ، ذرة صفراء” بدون مستندات تدل على مصدرها وغير مكتملة البيانات، وضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية وبحوزته 2 طن أعلاف حيوانية “مختلفة الأنواع” بدون مستندات تدل على مصدرها وغير مكتملة البيانات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وإحالته إلى النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

تابع أحدث الأخبار
عبر
google news

‫0 تعليق