إيل فانينج تظهر في موقع تصوير مشاهد فيلم تيموثي شالمي الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن إيل فانينج تظهر في موقع تصوير مشاهد فيلم تيموثي شالمي الجديد

ظهرت النجمة الشابة إيل فانينج في أول لقطات لها من موقع تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي تشارك في بطولته تيموثي شالمي.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة حياة المغني الراحل بوب ديلون.

 

وظهر النجم الشاب تيموثي شالمي في لقطات جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلمه الجديد المستوحى من قصة المغني الراحل بوب ديلان.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات جديدة من موقع تصوير مشاهد الفيلم، تظهر كيف تحول تيموثي كليًا لشخصية ديلان، التي يتنبأ حصده لأول جائزة اوسكار له من خلالها.

 

وكان قد حضر الفنان الشاب تيموثي شالمي عرضًا خاصًا جديد اقيم لفيلم Dune: Part Two في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص الجديد للفيلم، الذي شهد غيابًا لأبطاله من النساء، ولكن شهد حضور النجم أستون باتلر.

 

وكان قد حرص النجم الشاب تيموثي شالمي على الظهور بإطلالة تراثية تمس المكسيكيين خلال حضوره للعرض الخاص لفيلمه الجديد  Dune: Part Two Mexico City.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الذي شهد ظهور تيموثي بقناعة من الأقنعة الفلوكلورية التي عرف بها التراث المكسيكي.

 

مشروعات قادمة

 

وضمن مشروعاته الجديدة، من المقرر أن يؤدي تيموثي شالمي بنفسه الفقرات الغنائية ضمن مشاهد السيرة الذاتية في الفيلم الجديد الذي سيجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، مشيرة لأن شالمي سيقوم بالتدريب على الغناء الفترة المقبلة، ليؤدي بنفسه أغنيات ديلان ضمن أحداث الفيلم، دون الحاجة للجوء لتركيب صوت ديلان على مشاهد الفيلم.

 

وحتى الآن لم يتم الكشف العنوان الرسمي للفيلم الجديد، الذي سيقدم به شالمي شخصية ديلان للجمهور، غير إنه قد تم اختيار المخرج جيمس مانجولد لمهمة الإخراج.

 

مشروع سينمائي جديد

 

وفيلم السيرة الذاتية لتيموثي شالمي، يعتبر أحدث فيلم سينمائي له بعد تجربة فيلم Bones And All، وفيلم رعب كوميدي، من اخراج لوكا جواداجنينو، ويشارك في بطولته تيموثي شالامي الذي يجسد شخصية باسم “لي”، وتايلور راسل التي تجسد شخصية باسم “مارين ييلر”، ومارك رايلانس الذي يجسد شخصية باسم “سولي”، وكلوي سيفاني التي تجسد شخصية باسم جانيلا ييلر، وأيضا مايكل ستولبيرج الذي يجسد شخصية باسم جيك، ومادلين هال التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كيم.

إيل فانينج وتيموثي شالمي

‫0 تعليق