Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 
Nouvelle page 3
حجم الخط:

 

 

طفل صحراوي قاصر بمدينة السمارة المحتلة يتعرض للتعذيب وسوء المعاملة من قبل سلطات الاحتلال المغربية
09/06/2011

 

تعرض الطفل الصحراوي المحفوظ احسينات ( 16 سنة ) يوم الاربعاء الماضي بمدينة السمارة المحتلة للإعتداء عنيف من قبل 06 عناصر بزي رسمي تابعين للشرطة المغربية، وذلك حسبما افادت به مصادر صحراوية موثوقة.

ونقل ذات المصدرعن الضحية المحفوظ احسينات، أنه "فوجئ وهو على متن دراجة هوائية بتوقيفه من قبل دورية الشرطة مكونة من حوالي 07 عناصر طالبوه ببطاقة التعريف التي لا يتوفر عليها بحكم صغر سنه قبل أن يباغته أحد عناصر الشرطة بلكمة على مستوى الوجه وبممارسة العنف الجسدي واللفظي عليه لعدة دقائق، وهو ما تسبب له في رضوض على مستوى الوجه وآلام حادة في الكتف الأيسر و الظهر والجهاز التناسلي والبطن وتورم في الجزء الأسفل من رجله اليسرى".

وظل لحوالي نصف ساعة قبل أن ينقل عبر سيارة مدنية إلى منزله ثم إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة المذكورة وبعد ذلك عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون المحتلة، حيث لازال يخضع للعلاج منذ 05 يونيو 2011 بالغرفة 6 بقسم الجراحة، حيث خضع هناك لفحوصات بالأشعة فقط دون تشخيص حقيقي للمتاعب الصحية والنفسية التي يعاني منها نتيجة اعتداء رجل الشرطة المغربية عليه.

وجدير بالذكر أن المحفوظ احسينات من مواليد 1995 بالعيون المحتلة، تلميذ المستوى التاسع بإعدادية ابن الهيثم بالسمارة المحتلة، اضطر لعدم حضور امتحانات مادتين على الأقل بسبب تواجده بالمستشفى

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
  طالع مزيد من الاخبار