Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 
Nouvelle page 3
حجم الخط:

 

 

رئيس الدولة يهنئ الرئيس الموريتاني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
14/10/2013

 

هنأ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الامين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز , نظيره رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية السيد محمد ولد عبد العزيز بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك, وذلك في رسالة خطية بعثه لها ووصلت نسخة منها لموقع الاتحاد.

"يسعدني ويسرني والأمة الاسلامية تستقبل عيد الأضحى المبارك أن اعبر لكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن شعب وحكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، عن أطيب وأصدق التمنيات، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية كافة بالخير واليمن والبركات وعلى الشعب الموريتاني الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار" جاء في الرسالة.

"وإن الشعب الصحراوي ليستغل هذه السانحة السعيدة ليزف لأشقائه في موريتانيا أحر التحيات وأطيب التبريكات، وليجدد عزمه على المضي قدما في توطيد الوشائج المتينة التي تربط بين شعبينا الشقيقين,".
رئيس الجمهورية اغتنم مناسبة عيد الاضحى "لأجدد لفخامتكم حرصنا الدؤوب على تعميق وترسيخ علاقات الأخوة والجوار والتعاون بين بلدينا الشقيقين والسعي من خلالها لتحقيق مصالح وطموحات شعبينا المشتركة في التمتع بحقهما المشروع في التنمية والرفاهية والعيش الكريم واستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة."

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
  طالع مزيد من الاخبار