Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 
Nouvelle page 3
حجم الخط:

 

 

رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك
14/10/2013

 

بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز رسالة تهنئة الى نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في الرسالة "بهذه المناسبة الكريمة، أتقدم باسمي الخاص وباسم حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية، إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى الجزائر الشقيقة، حكومة وشعباً، بأحر التهاني وأطيب الأماني، راجياً من المولي عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والتوفيق، وعلى شعبكم وبلدكم العزيز بمزيد من التقدم والازدهار".

و أشار رئيس الجمهورية إلى انه "مرة أخرى يحل عيد جديد على الصحراويين وهم ضحية ظلم ذوي القربى في الشقيقة المملكة المغربية وعدم التزام المجتمع الدولي بتطبيق قراراته لإحقاق الحق وتمكين الشعب الصحراوي، على غرار شعوب المعمورة، من تقرير مصيره والعيش في حرية وسلام".

و أضاف "وإننا في مناسبة عظيمة مثل عيد الأضحى المبارك، بكل ما يحمله من معاني التضحية والإيثار، نشهد الله ونشهدكم على رغبتنا الصادقة في التعجيل بإحلال السلام العادل والنهائي في الصحراء الغربية، ومد جسور الأخوة والصداقة بين الجمهورية الصحراوية والمملكة المغربية وكل بلدان المنطقة، في إطار من التفاهم والاحترام المتبادل وحسن الجوار."

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
  طالع مزيد من الاخبار