Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 
Nouvelle page 3
حجم الخط:

 

 

إتفاق تعاون بين حكومة جزر البليار الاسبانية وجمعية أصدقاء الشعب الصحراوي
01/09/2012

 

أكدت الحكومة الجهوية لمقاطعة جزر البليار مواصلة التعاون ودعم مشاريع دعم الشعب الصحراوي من خلال تقديم أزيد من 180 الف يورو قبل متم السنة الجارية، خلال تجديد اتفاق التعاون الخاص بالعام الجاري بحضور ممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة.

الى ذلك تمّ يوم الاثنين الماضي بعاصمة جزر الباليار ـ بالما دي مايوركا ـ التوقيع على إتفاق التعاون الخاص بالعام الجاري، من طرف مستشار الرئاسة بالحكومة الجهوية، السيد آنطونيو غوميث، والقائمين على جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي، ومسئولي مدرسة السلام التي تدرّس أطفالا صحراويين، تتعهّد من خلاله الحكومة الجهوية بمواصلة تمويل عطل الأطفال الصيفية والمدرسة، وذلك بحضور ممثل جبهة البوليساريو، محمد مصطفى أتليميدي.

وخلال تدخله، شدّد مستشار الحكومة على "إلتزام" سلطات المقاطعة بأوجه التعاون الثنائي لفائدة الشعب الصحراوي بمخيمات اللاجئين بتقديم مبلغ قدره 180 الف يورو لفائدة مشاريع الدعم.

حضر حفل التوقيع المديرة العامة للتعاون والهجرة، والمدير المنفّذ لوكالة التعاون الدولي، ونائبة رئيس جمعية الصداقة، ورئيسة مدرسة السلام بالمقاطعة التي يدرس بها عدد من الأطفال الصحراويين بالمقاطعة.

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
  طالع مزيد من الاخبار